اخبار

القبض علي المتحرش طفله المعادي التي تبلغ من العمر اربع سنوات

القبض علي المتحرش طفله المعادي التي تبلغ من العمر اربع سنوات

المتحرش

القبض علي المتحرش طفله المعادي التي تبلغ من العمر اربع سنوات

 تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي طوال الـ24 ساعة الماضية، حيث شهد ميدان الحرية في المعادي واقعة عندما حاول شخص التحرش بطفلة داخل عقار.

وقال مصدر أمنى إنه لم يتم القبض على المتحرش  حتى الآن، ولم تحرر أسرة الطفلة محضرا، لكنه أكد على فحص فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الواقعة، ويتم تكثيف الجهود لضبط المتهم.

وأضاف المصدر أن كاميرات المراقبة رصدت واقعة استدراج شاب لطفلة في عقار بميدان الحرية في المعادى للتحرش بها، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية المعنية تفحص الفيديو المتداول، للوقوف على حقيقة الفيديو وتاريخه وتحديد هوية الشخص الذي ظهر فيه.

وظهرت أهمية كاميرات المراقبة، بعد تداول فيديو المتحرش بطفلة في المعادى، حيث ساهمت كاميرات المراقبة في توثيق الجريمة وكشفها، كما ساهمت من قبل في توثيق وكشف العديد من الجرائم، ومساعدة رجال الأمن في تحديد القائمين عليها وسرعة ضبطهم.

اقرأ أيضا : بالفيديو …متحرش تم رصده بكاميرا المراقبة لطفله عمرها ٤,سنوات و موقف شجاع من امرآه رأت الحادث

واجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة، في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة، حيث قام المتحرش باستدراج الطفلة بالطابق الأرضى واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب، خاصة أن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.

اقرأ أيضا : ايقاف تامر أمين و بلاغ ضده للنائب العام بسبب اساءته لصعيد مصر

حرص مصدر «المصري اليوم» على الانتقال لمكان الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث، والتقت بأحد العاملين بكشك يقع في محيط العقار، والذي قال إن الطفلة التي تم التحرش بها من أطفال الشوارع الذين يتسولون في إشارة ميدان الحرية.

وأشار العامل -الذي رفض ذكر اسمه- إلى أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل يقع في العقار وأن الفتاة التي نشرت الفيديو تعمل فيه وليست ربة منزل كما أشيع، مضيفًا أنها رأت الرجل عبر كاميرات المعمل، الأمر الذي دفعها للخروج له ومواجهته إلا أنه أنكر وتمكن من الهرب منها.

وقال مصدر رفض نشر اسمه لـ«المصري اليوم» إن صاحب المعمل استاء من تصرف الموظفة برفع الفيديو ونشره على صفحتها الشخصية على «فيسبوك».

وبحسب المصدر، قال صاحب المعمل للموظفة: «كنا نقدر نجيب حق البنت عن طريق القسم ومعانا دليل، ومكنش له لزوم كل الشوشرة اللي حصلت دي».

وأضاف المصدر أن الموظفة ردت على صاحب المعمل، قائلة: «أنا عندي عيال ومفكرتش في أي حاجة لأني مقدرش أشوف حد فيهم في الموقف ده، ولازم الناس كلها تعرف والشخص ده ياخد أقصى عقوبة».

عقوبة التحرش

نص قانون العقوبات في المادة 306 مكرر (أ) على يعاقب المتهم فيها بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.

وتكون عقوبة الحبس مدة لا تقل عن الحبس سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه وبإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجنى عليه، وفي حالة العودة تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button