اخبارفن

ياسمين صبري تصبح من اكثر السيدات ثراء بعد ارتدائها هذا العقد 

ياسمين صبري تصبح من اكثر السيدات ثراء بعد ارتدائها هذا العقد 

ياسمين صبري

كعادتها خطفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار، بعد ارتدائها أغلى عقد بالعالم أهدته لها Cartier بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا : وفاه ٦ حالات فى الاردن بسبب انقطاع الاكسجين في مستشفى السلط ووزير الصحه

وأشارت صبري إلى أن العقد الذي هو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساحين، مكون “من أكثر من 120 قيراطا”، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وأنه تم تصميمه من قبل “Cartier” في العام 1975، لافتة إلى أن وزن هذا العقد “ثقيل” ولكنه “يستحق عناء ارتدائه” وفق روسيا اليوم.

وكشفت ياسمين صبري أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان “كان”.

ياسمين صبري

 

وذكرت الفنانة المصرية ياسمين صبري قصة العقد وقالت إن الممثلة المكسيكية، ماريا فيليكس، كانت تمتلك تمساحين صغيرين، وذهبت لـCartier في العام 1975، وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح، وبعد عدة شهور تم تصميم العقد، وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن العقد مكون من 120 قيراطا ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر وتم تصميمه من قبل كارتييه عام 1975، مؤكدة أنها قطعة نادرة وتم ارتداؤها 3 مرات فقط لا غير.

One Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button