ماذا ستفعل ايفانكا ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض

ايفانكا ترامب

شارك هذه المقالة علي صفحات التواصل الاجتماعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on facebook

ماذا ستفعل ايفانكا ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض

ايفانكا ترامب

‏ارتبط دور إيفانكا ترامب فى البيت الأبيض برئاسة والدها الذي عيّنها مستشارة خاصة له، بالإضافة لكونها الابنة الأولى، لتصبح تحت الأضواء وتساهم في المجتمع الدولي، وفي الحقيقة ليس دورها في البيت الأبيض فحسب، بل إن تاريخها المهني بالكامل مرتبط بوالدها، والجميع يتساءل عما ستفعله فيما بعد.

اقرأ ايضا : عبله كامل تقلق الجمهور بعد اشاعه مرضها بالسرطان

‏قبل عملها كمستشارة في البيض الأبيض كانت إيفانكا ترامب تشرف على التطوير والاستحواذ في شركة والدها للعقارات، منظمة ترامب، وكان لديها خط للأزياء.

اقرأ ايضا : أرمينيا تعلن اتفاقية مؤلمة مع أذربيجان لإنهاء حرب قره باغ

‏تقرير نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، توقع عودة إيفانكا للعمل في منظمة ترامب، إلا أن المنظمة ستفقد استقرارها بمغادرة ترامب البيت الأبيض، حيث يسعى ادعاء مقاطعة مانهاتن للحصول على عائدات ترامب الضريبية في تحقيق مالي معقد، مستشهداً بتقارير عن السلوك الجنائي الممتد في منظمة ترامب.

اقرأ ايضا : Ermənistan Karabağ Müharibəsinə Son Qoymaq Üçün Azərbaycanla Ağrılı Bir Müqavilə Imzaladığını Elan Etdi

‏العودة إلى عالم الأزياء تبدو غير مرجحة أيضاً.. فماركة إيفانكا ترامب الشهيرة لم تعد قائمة وأعلنت إغلاقها في يوليو 2018 بسبب عملها في واشنطن، ولم تكن تؤدي أفضل أداء قبل ذلك أيضاً.. فقط أزالت شركة تجارية كبرى خط الأزياء من متاجرها بسبب الأداء السيئ في 2017.

ايفانكا ترامب

‏وزعمت مجلة OK أن عائلة ترامب تلقت العديد من العروض من تلفزيون الواقع قبل انتهاء التصويت وأن إيفانكا كانت مطلوبة بشكل خاص، وأنه ربما سنجد برنامجاً للعائلة الترامبية، أو ربما محطة تلفزيون خاصة بترامب وعائلته، تأخذ فيها ايفانكا ترامب دور البطولة.

اقرأ ايضا : أرمينيا تعلن توقيع اتفاق مؤلم مع عوارض حرب قره باغ

تصريحات ايفانكا ترامب الاخيره

ايفانكا ترامب

‏وتشير التصريحات الأخيرة لإيفانكا ترامب لاهتمامها بالعمل العام وربما السياسي أيضاً.. في مقابلة الأسبوع الماضي قالت إنها كوالدها، وإن السياسة تتعلق بالناس أكثر من الأحزاب، وإن العمل للناس لا يحتاج مناصب كبرى بل استعداداً وإخلاصاً، وتصنف نفسها كـ”جمهورية- ترامبية”.

اقرأ ايضا : ميلانيا تنتظر الطلاق من ترامب بعد خسارة الانتخابات

More To Explore

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top