فيديو هاشتاج “عاوزين حق محمد عادل” يتصدر تويتر.. وشقيقه: “ساعدوني ياجماعة علشان حق أخويا”

محمد عادل

Share This Post

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on pinterest
Share on whatsapp

 فيديو هاشتاج “عاوزين حق محمد عادل” يتصدر تويتر.. وشقيقه: “ساعدوني ياجماعة علشان حق أخويا”

تصدر هاشتاج #عاوزين_حق_محمد_عادل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد مرور أكثر من ٢٠ يوما على الواقعة المأساوية لطالب معهد المطرية “محمد عادل” الشهير بـ”بامبو” الذي لقي حتفه بـ٨ طعنات قاتلة أثناء محاولته الدفاع عن نفسه من بلطجة بعض الخارجين عن القانون، الذين حاولوا فرض إتاوة عليه أمام معهد المطرية.
وقال متابعون: “محمد عادل شاب زي كتير من الشباب كان كل حلمه يخلص المعهد ويشوف حياته راح ضحية بلطجة كل ذنبه إنه راجل جدع.. الضحكة دي راحت ضحية على إيد بلطجية وعالم غدارة غدروا بيه وعايزين حقه ييجي بالقانون يتقتلوا زي ما قتلوه الله يرحمك يا حبيبي وحسبي الله ونعم الوكيل وحقك هييجي.. في عز الظهر اتفقوا على محمد عشان يقتلوه ووقفوا التكوتوك عشان ما يتسعفش ويتلحق حسبي الله ونعم الوكيل”.
شاهد ايضا : مواجهات الأهلى والزمالك في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
محمد عادل
محمد عادل

كما وجه شقيق المجني عليه رسالة لمتابعي الهاشتاج وقال “ساعدوني يا جماعة وصلوا الحادثة لقضية رأي عام علشان حق أخويا مش هيروح ع الأرض… وعند الله تجتمع الخصوم”

محمد عادل
محمد عادل
وكانت كاميرات المراقبة رصدت جزءا من لحظات العنف والبلطجة التي أودت بحياة “محمد عادل” الشهير بـ “بامبو” حيث تلقى ٨ طعنات نافذة في مناطق مختلفة من جسده، 6 طعنات في بطنه وظهره وطعنتين في المنطقة السفلية كانت كفيلة بسقوط الضحية غارقًا في دمائه أمام أعين زملائه وسكان المنطقة كما بفيديو كاميرات المراقبة.
محمد عادل
محمد عادل
الغريب بالواقعة أنه عندما حاول سائق توك توك مساعدة محمد عادل الغارق في دمائه بإيصاله إلى أقرب مستشفى.. استوقفه أحد المتهمين بقتل محمد عادل وقاموا بالمشاجرة معه حتى لا يتمكن من إنقاذ حياة الطالب المسكين.
محمد عادل
محمد عادل
وكانت قررت النيابة العامة، حبس المتهمين في واقعة مقتل طالب بمعهد في حي المطرية 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد لهما.
ووجهت للمتهمين الثلاثة تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، فيما صرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويه.
بداية اكتشاف الجريمة عندما تلقت قسم عين شمس بلاغا بمقتل شاب أمام معهد المطرية على يد 3 آخرين لاذوا بالهرب عقب ارتكابهم الجريمة.
و تبين من التحريات وجمع المعلومات أن القتيل طالب بمعهد المطرية “21 سنة” و مقيم بعين شمس، نشبت بينه وبين 3 متهمين بمحيط المعهد مشاجرة تطورت قام خلالها أحدهم بتمزيق جسده بمطواة ولاذوا بالهرب ليسقط الشاب وسط بركة من الدماء و تم نقله إلى مستشفى المطرية العام.
و تمكن رجال المباحث من تحديدهم وضبطهم من خلال أحد الأكمنة التي أعدت لهم و أصدرت النيابة قرارها المتقدم.

More To Explore

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top