مصافحة حارة بين ميلانيا ترامب وماكرون

Melania Trump

Share This Post

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on pinterest
Share on whatsapp

مصافحة حارة بين ميلانيا ترامب وماكرون

ميلانيا ترامب

بطبيعة الحال والمواقف المحرجة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي “ترامبترامب” كثيرًا، والتي لم تتوقف لعنتها عنده فقط، بل طالت أيضًا من يعمل معه، وكأن القدر يسوق إليه المواقف المحرجة دون عناء أو مجهود.

اقرأ ايضا : مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي و ابو قير للاسمدة 21/11/2020

فنجد أن الأنظار توجهت أثناء مؤتمر صحفي في واشنطن، لمحامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ليعيش رودي جولياني لحظات محرجة، حيث سالت صبغة شعره، على وجهه، والذي بدا الخجل واضحًا عليه، في تلك اللحظات، خاصة بعدما فشل في مسح صبغة الشعر المختلطة بالعرق بشكل كامل.

اقرأ ايضا : التشكيل القادم لقمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة وموعد المباراة

وكان جولياني يتحدث في المؤتمر الصحفي عن الدعاوى القانونية التي رفعها ترامب على خلفية اتهاماته بوجود تزوير في الانتخابات التي حسمها منافسه الديمقراطي جو بايدن.

اقرأ ايضا : هل ينقلب السحر على الساحر ويفوز ترامب في الانتخابات؟

والموقف المحرج الذي وقع فيه محامي ترامب أعاد إلى الواجهة مواقف عديدة لموكله ترامب نفسه، الذي خسر في الانتخابات الأمريكية أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

 

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المواقف المحرجة لترامب، والتي جاءت أبرزها:

 

مصافحة حارة بين ميلانيا ترامب وماكرون

ميلانيا ترامب

كانت بطلته ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، إذ رصدت عدسة الصحفيين مصافحة حارة بين كل من ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكى، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، خلال قمة حلف شمال الأطلسي “الناتو”، على الرغم من التوتر بين ماكرون وترامب.

اقرأ ايضا : جورجيا: أكد العد اليدوي للأصوات انتصار بايدن في الولاية

ورغم كل ذلك، فقد كانت المصافحة حارة للغاية بين سيدة أمريكا الأولى، والرئيس الفرنسي، وهو ما جعل عددًا كبيرًا من وسائل الإعلام ترصد بالصور والفيديو، لحظات هذه المصافحة، والتي امتدت لثوانى أكثر من المعتاد فى مثل هذه اللقاءات الرسمية.

 

More To Explore

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top